السبت، 6 أغسطس 2016

أجمل صور نقش الحناء... لا تفوتيها

أجمل صور نقش الحناء

أروع صور نقش الحناء ستجدينها في هذه المجموعة... صور نقش حناء خليجي مختلفة و متنوعة لتختاري منها حسب المناسبة فمنها النقوش الكبيرة للعروس و السيدات في الاعراس و منها النقوش المتوسطة و الصغيرة المناسبة للفتيات في الاعراس و الاعياد أو للسيدات للمناسبات البسيطة او لمجرد الرغبة في التجديد و التزين... هناك نقوش كبيرة تصل الى الكوع و هناك نقوش بسيطة و صغيرة تصل الى المعصم و هناك نقوش تغطي الاصابع فقط . تألقي مع نقوش الحناء و لا تنسي ان تشاركي صديقاتك بالنقوش التي تعجبك عن طريق نشر رابط الموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي...

نقش حناء جميل لكل سيدة تبحث عى التميز و التجديد... النقش يحتوي على تصاميم ورود و دوائر متداخلة بشكل غريب و جميل... لم اشاهد نقش فيه دوائر مشابهه لهذه الدوائر من قبل لذا اذا اخترتي هذا النقش فثقي انك ستكونين متميزة... هذا بالاضافة الى النقش على الاصابع و الذي يشبه القفاز وهو نقش انيق جدا و مميز ايضا... اذا كنتي مدعوة لعرس فاختاري هذا النقش لأنه من اجمل النقةش و اكثرها ابهارا بالتأكيد.

صورة نقش حناء متوسط الطول: نقش جميل و انيق للعروس و المدعوات ، النقش مزين بالزخارف الجميلة على الاصابع و سيكمل اناقة مظهرك بدون شك.


نقش حناء بسيط و انيق جدا... الاصابع مزينة بشبكة جميلة و كل اصبع تنتهي بزخارف رقيقة و ناعمة و النقش مزين عند المعصم بتصميم انيق و راقي... ستكونين متألقة في اي مناسبة باختيارك هذا النقش.

 نقش حناء ناعم جدا و رقيق ، تزينه وردة جميلة على المعصم و تصميم رقيق على الاصبع و يستكمل النقش بزخارف رقيقة على الكف.

 نقش حناء ناعم مناسب للسيدات و الشابات...
نقش حناء خليجي جميل جدا للعروس .. النمط السائد في النقش هو الدوائر المزينة بزخارف رقيقة و ناعمة... من اجمل النقوش للعروس و السيدات

نقش حناء رائع جدا .. سواء كنتي عروس أو مدعوة فهذا النقش سيزيد من تألق مظهرك بالتأكيد.

هذا النقش من اجمل نقوش الحناء البسيطة، فهو مناسب لكل الاعمار و هو انيق جدا في نفس الوقت. النقش تتوسطة وردة كبيرة مزينة بزخارف رقيقة و محاطة بالمزيد من الزخارف و التصاميم الانيقة.

نقش حناء للعروس: نقش حناء راقي التصميم مناسب للعروس او للسيدات .

نقش حناء جميل جدا للقدمين: لا تكتمل اناقة النقش على اليدين الا بوجود نقش على القدمين 

من اجمل نقوش الحناء للفتيات و الشابات.  نقش انيق على البنصر يناسب نقش الاسوارة الانيق على المعصم


نقش حناء خليجي جميل و ناعم ، نقوش جميله على الاصابع و ورود جميلة و منسقة بشكل رائع على اليدين...

نقش بالحناء الحمراء على القدمين 

نقش حناء على شكل دانفيلا او شبكة رقيقة على الكف و ورد الجوري على جانب المعصم يقابله وردة جوري على الاصبع السبابة... نقش متقن و جميل جدا و على درجة كبيرة من الصعوبة و الدقة في رسم الخطوط و تفاصيل الدانتيلا... من اروع نقوش الحناء الحديثة

نقش بالحناء السوداء أو بالصبغة السوداء مزين بالخرز الذهبي ... لمسة اضافية لنقش الحناء عبارة عن ترصيع النقش بالخر ز أو الفصوص و يمكن اختيارفصوص او خرز باللون الذهبي او اختيار اي لون مناسب للون اللبس. لايحظي ان لصق الفصوص يفضل ان يتم بعد جفاف النقش و غسله بالماء و الصابون و يفضل لصق الفصوص او الخزر في اقرب وقت للحفل او العرس حتى لا تتساقط اذا تم تركيبها قبل الحفل بوقت كبير.

زورينا قريبا لمشاهدة المزيد من نقوش الحناء

ليست هناك تعليقات:

انظمي الى قناتي على يوتيوب

للبحث عن اي موضوع في الموقع أو على النت استخدمي مربع البحث الاتي

انظمي لصديقات Henna-Zone

كتاب مجاني

كتاب مجاني
هدية الموقع كتاب نقش الحناء

الى محبات النقوش السودانية

الى محبات النقوش السودانية
صفحة خاصة بنقوش الحناء السودانية: حنة سودانية فقط

.

.
انقري هنا للتفاصيل